اكفل يتيماً…
كن البطل في حياته

ماذا يمكن أن تفعل ؟

يمكنك أيضا أن تساهم في مشاريع أخرى داعمة للأيتام

Üzgünüz, kriterinize uygun yazı bulunamadı.
Resim

حولوا حزنهم الي فرح

نكفل + 4000 طفل يتيم في عدة دول ونحرص على أن تساهم الكفالة في تحسين ظروفهم الحياتية بشكل عام، ونعمل على تقوية أسرهم من أجل أن نضمن مستقبل أفضل لهم. بكفالتكم سينعمون :

غذاء جيد
أمن اجتماعي
التعليم والتطوير

اكفل طفلا

بإمكانك أن تكفل طفلا ب 30 دولار شهرياً

اكفل طالبا

بإمكانك أن تكفل طالبا ب 60 دولار شهرياً

اكفل عائلة

بإمكانك أن تكفل عائلة ب 100 دولار شهرياً

تذكرهم بهدية

بإمكانك مشاركة يتيم الفرحة من خلال تقديم هدية تدخل بها السرور على قلبه

هؤولاء هم اطفالنا

نكفل 4000 طفل يتيم في فلسطين ونحرص على أن تساهم الكفالة في تحسين ظروفهم الحياتية بشكل عام، ونعمل على تقوية أسرهم من أجل أن نضمن مستقبل أفضل لهم … ساهم معنا

اكفل يتيماً الآن

الخطوة الثالثة

في غضون أسابيع قليلة ، سيتم إرسال بريد إلكتروني لك عن اليتيم الذي ترعاه

الخطوة الثانية

ستتلقى تأكيدًا عبر البريد الإلكتروني بأن تبرعك قد تمت معالجته. سيتم خصم تبرعك تلقائيًا وفقًا للتردد الذي اخترته.

الخطوة الأولى

يمكنك البدء في التبرع عن طريق بطاقة الائتمان أو السحب المباشر أو إرسال شيك لنا عبر البريد.

الأسئلة المتكررة حول كفالات الأيتام

نشجع فترة كفالة لا تقل عن سنة واحدة، ومع ذلك يمكنك رعاية طفلك طالما كنت ترغب في ذلك، حتى سن 18 عامًا. في بعض الأحيان، تستمر الكفالة بعد بلوغ الطفل سن 18 عامًا، لأسباب طبية أو تعليمية مثلاً. إذا كانت هناك حاجة لاستمرار الكفالة، فسوف نخطرك بذلك.

عندما تبدأ كفالة الطفل، نقوم بأرسال صورة شخصية للطفل بالإضافة إلى مجموعة من المعلومات الأساسية عنه وعن أسرته. وبعد ذلك نقوم بإرسال تقرير سنوي عن حالة الطفل اليتيم وأسرته بحيث يتم تحديث جميع البيانات المتعلقة بالصحة والتعليم والسكن، وأوضاع الأسرة الاقتصادية والاجتماعية بشكل عام. يقوم أيضا الطفل بكتابة رسالة لتعريف الكامل الكريم عليه وعلى أسرته بشكل أفضل. يتم أيضا في التقرير السنوي إرسال صور حديثة للطفل اذا لم يمانع الطفل واسرته في ذلك.

بإمكانك أرسال أي رسائل أو صور فوتوغرافية إلى يتيمك عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected] سوف نتحقق منها للتأكد من وملاءمتها، وإزالة تفاصيل الاتصال وإرسالها إلى المكتب الميداني ذي الصلة. تعتمد الردود على الطفل الذي ترعاه. في بعض الحالات، قد يستجيب الطفل أو الوصي على الفور. قد يستغرق البعض الآخر عدة أشهر للرد أو قد يختارون بدلاً من ذلك عدم الرد على الإطلاق

في مناسبات معينة، قد يكون من الممكن القيام بزيارات خاضعة للإشراف بعد ترتيبات مسبقة مع المكتب المحلي وبموافقة الطفل وأسرته. ولكن يرجى ملاحظة أنه لا يمكن إجراء الزيارات مباشرة إلى منزل الأيتام تمشيا مع سياسة حماية الطفل، لذلك سيعقد الاجتماع في مكتبنا. بالإضافة إلى ذلك، علماً أنك ستكون مسؤولاً عن ترتيبات السفر الخاصة بك على نفقتك الخاصة وعلى علم ودراية إن كانت هناك أي مخاطر محتملة للزيارة.

يمكن إلغاء الكفالة في الظروف التالية:
أن يبلغ اليتيم السن المعينة لوقف الكفالة / أو يتزوج؛
أن تتزوج أم اليتيم ويكون زوجها قادر على إعالة الأسرة؛
أن يطرأ تحسن كبير على الوضع المادي للأسرة وتصبح في غير حاجة للكفالة؛
أن يتغيب الطفل خارج البلاد لأكثر من ثلاثة أشهر أو لا يمكن متابعته؛
في حالة موت الطفل.
في حالة الوفاة، يمكن نقل الكفالة إلى أخٍ آخر إذا كان في سن الكفالة

نطلب منك أن تقدم لنا إشعارًا قبل الإلغاء بثلاثة أشهر على الأقل لإتاحة الوقت الكافي لنا للعثور على كافل آخر. إذا لم يتم تقديم هذا الإشعار، فستتم مطالبتك بدفع دفعة لتغطية الأشهر الثلاثة. نحن على يقين من أنك ستوافق على أننا بحاجة إلى ضمان استمرار يتيمك في تلقي الدعم لتقليل الاضطرابات في حياته. ومع ذلك، إذا لم تتمكن من القيام بذلك بسبب ظروف استثنائية، فسيتم دعم اليتيم من الجمعية لمدة ثلاثة أشهر أخرى حتى يتم العثور على كافل آخر.

نحن لا نقبل عادة الطرود لأنها تشمل تكاليف إضافية مثل الضرائب والرسوم الجمركية، والتي يتوجب على الجمعية دفعها وفي بعض الأحيان فإنها تضيع أو تتلف. إذا كنت ترغب في دعم الأيتام المحتاجين بهدايا إضافية، فنحن نشجعك على تقديمها على شكل تبرع نقدي.

لا. يتسم عملنا بالنزاهة والحياد والإنسانية عدم التمييز على أساس الدين أو الجنس أو العرق أو الإثنية، ولكن ندعم أولئك الذين هم في أمس الحاجة إليه

يتم اختيار الأيتام بناءً على العوامل التالية:
1- الدخل: تعطى الأولوية للعوائل ذات الدخل المحدود،
2- حجم الأسرة وأعمار الأطفال: حيث تعطى الأولوية للعائلات الكبيرة التي لديها أطفال صغار في السن.
3- ظروف السكن: تعطى الأولوية لأولئك الذين يعيشون في مساكن سيئة أو غير صحية.
4- الصحة: تعطى الأولوية للأطفال الذين يعانون من مشاكل صحية.

اشترك بالقائمة البريدية

اتصل بنا

او اتصل على أرقامنا
902122349623+

او اتصل على أرقامنا
902122349623+